أخبار عالمية

ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين بغزة منذ 7 أكتوبر إلى 151

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - استهداف الصحفيين في غزة

أعلن مسؤولون فلسطينيون بغزة، ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين جراء العدوان الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر إلى 151 صحفيا وصحفية، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية".

وكان الأمين العام للأمم المتحدة، قد أعرب في وقت سابق عن صدمته إزاء مقتل عدد كبير من الصحفيين في العمليات العسكرية الإسرائيلية على قطاع غزة.

ودعا الأمين العام للأمم المتحدة، الحكومات والقطاع الخاص والمجتمع المدني للانضمام إلى الأمم المتحدة في إعادة تأكيد الالتزام بحماية حرية الصحافة وحقوق الصحفيين والإعلاميين.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين بغزة منذ 7 أكتوبر إلى 151 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا