أخبار عالمية

بث مباشر.. المناظرة الرئاسية الأمريكية بين بايدن وترامب

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - المناظرة الرئاسية الأمريكية بين بايدن وترامب

تعرض قناة القاهرة الإخبارية بثا مباشرا، نقلا عن وكالة سي إن إن الأمريكية، للمناظرة التي تتم الآن بين الرئيس الأمريكي جو بايدن، والرئيس السابق دونالد ترامب، المرشخ للانتخابات الأمريكية 2024.

وأفادت قناة القاهرة الإخبارية أن موكب الرئيس الأمريكي جو بايدن، وصل، منذ قليل، إلى مقر المناظرة الرئاسية المرتقبة مع منافسه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 الرئيس السابق دونالد ترامب، في أتلانتا عاصمة ولاية جورجيا الأمريكية.

 

وعلى صعيد آخر، نقلت القاهرة الإخبارية عن وكالة سي إن إن الأمريكية أن ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس السابق، والمرشح الحالي في الانتخبات الأمريكية 2024، لن تحضر المناظرة.

وكانت قناة القاهرة الإخبارية، قد نشرت تقريرًا عن تاريخ المناظرات الأمريكية، منذ نشأة الولايات المتحدة الأمريكية، وحتى الآن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بث مباشر.. المناظرة الرئاسية الأمريكية بين بايدن وترامب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا