أخبار عالمية

وزير دفاع روسيا: نستعد للرد على استفزازات المسيرات الأمريكية بالبحر الأسود

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - وزير الدفاع الروسي أندري بيلاوسوف

قال وزير الدفاع الروسي أندريه بيلوسوف، اليوم الجمعة، إن الجيش الروسي يستعد للرد على استفزازات المسيرات الأمريكية في البحر الأسود، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

وقبل يومين، أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، أن الوزير الأمريكي لويد أوستن أكد أن الدبلوماسية هي السبيل الوحيد لتفادي التصعيد في الشرق الأوسط، قائلاً: "نعمل مع الوكالات الأمريكية والدولية ؛من أجل تيسير وصول المساعدات الإنسانية إلى غزة".

ولفت أوستن إلى أن مسؤولية وقف إطلاق النار في غزة تقع على حركة المقاومة الفلسطينية "حماس"، على حد قوله مشيرا إلى عدم وجود خطط لدينا لنشر قوات أمريكية على الأرض في غزة.

وتابع وزير الدفاع الأمريكي: "الرصيف العائم حل مؤقت لتسريع إدخال المساعدات إلى غزة في ظل الأزمة المتفاقمة هناك، وحماية المدنيين في غزة أولوية بالنسبة للولايات المتحدة، ولا يوجد رابح من اتساع الصراع في المنطقة".

وشدد على أنه يعتقد أنه من الممكن حل التوترات عند الحدود الإسرائيلية اللبنانية دبلوماسيًا، مشيرًا إلى أن إسرائيل ليست كتلة موحدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير دفاع روسيا: نستعد للرد على استفزازات المسيرات الأمريكية بالبحر الأسود على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا