أخبار عالمية

إعلام فلسطيني: طائرات الاحتلال تشن غارة على مدينة غزة شمال القطاع

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - غارة إسرائيلية

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها، نقلا عن الإعلام الفلسطيني، بأن طائرات الاحتلال شنت غارة على مدينة غزة شمال القطاع.

وكان مصدر رفيع المستوى، قد أكد إن مصر سبق وأن أبلغت جميع الأطراف بأن استعادة المحتجزين ووقف العملية العسكرية الجارية فى قطاع غزة، يجب أن يكون من خلال اتفاق بوقف إطلاق النار الدائم وتبادل المحتجزين والأسرى.

وفي سياق آخر، قال مصدر أمني رفيع المستوى، إنه لا صحة تماما لوجود أي موافقة مصرية على نقل منفذ رفح أو بناء منفذ جديد بالقرب من كرم أبوسالم، وفقا لقناة "القاهرة الإخبارية".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إعلام فلسطيني: طائرات الاحتلال تشن غارة على مدينة غزة شمال القطاع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا