أخبار عالمية

العالم اليوم - الفاتيكان يحظر الوشم على العاملين بأكبر الكاتدرائيات

انتم الان تتابعون خبر الفاتيكان يحظر الوشم على العاملين بأكبر الكاتدرائيات من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الاثنين 1 يوليو 2024 11:18 مساءً - حظر الفاتيكان الوشم أو ثقب الجسم بشكل ظاهر للعيان على العاملين في كاتدرائية القديس بطرس، وذلك حفاظا على "الاحتشام".

وتنطبق اللائحة الجديدة، التي نشرت مطلع هذا الأسبوع، على نحو 170 موظفا في الإدارة المسؤولة عن الكاتدرائية.

وقال القس إنزو فورتوناتو، رئيس الاتصالات بالكنيسة، الإثنين، إن هذا تقنين للقواعد التي "كانت مطبقة في الماضي بشكل مختلف".

ونفى القس فورتوناتو، التقارير الصحفية الإيطالية التي أشارت إلى أن الأشخاص العاديين الذين يرتبطون بعلاقات خارج نطاق الزواج سيمنعون أيضا من العمل في إدارة الكنيسة، ووصفعها بأنها "شائعات".

وتنص اللوائح على ضرورة تحلي العاملين "بسلوك ديني وأخلاقي مثالي، بما في ذلك في الحياة الخاصة والعائلية، بما يتوافق مع عقيدة الكنيسة".

وأثار البابا فرنسيس غضب بعض المحافظين بقوله مرارا وتكرارا إن الكنيسة الكاثوليكية يجب أن تركز على الرحمة والمغفرة، بدلا من التركيز على التطبيق الصارم لقواعدها.

 

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر الفاتيكان يحظر الوشم على العاملين بأكبر الكاتدرائيات .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا