أخبار عالمية

مراسل القاهرة الإخبارية: الاحتلال يواصل قصفه على المناطق الشرقية بقطاع غزة

جدة - نرمين السيد - قال بشير جبر، مراسل "القاهرة الإخبارية" من خان يونس، إنه قبل قليل وصل شهيدان إلى مستشفى المعمداني جراء قصف للاحتلال الإسرائيلي لمنزل في المنطقة الشرقية لمدينة غزة وتحديدا في حي الشجاعية وهو الحي الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي مستمر منذ عدة أيام جراء توغل الآليات العسكرية الإسرائيلية والدبابات باتجاه هذا الحي والتي لا تتوقف عن إطلاق نيرانها بشكل عشوائي باتجاه منازل المواطنين وممتلكاتهم.

وأضاف خلال رسالة على الهواء، أن أحياء الزيتون والتفاع والدرج تقع في المناطق الشرقية لقطاع غزة وتتعرض لقصف متواصل، إضافة إلى أن المدفعية الإسرائيلية المتمركزة شرق قطاع غزة لا تتوقف عن إطلاق العشرات بل المئات من القذائف باتجاه المناطق الشرقية من قطاع غزة عموما والمحافظة الوسطى وأطرافها الشمالية.

وتابع أن منطقة جحر الديك والزهراء تتعرض للقصف إضافة إلى المناطق الشرقية من خان يونس تعرضت إلى وابل كثيف من المدفعية الإسرائيلية التي أطلقتها باتجاه منازل المواطنين وممتلكاتهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مراسل القاهرة الإخبارية: الاحتلال يواصل قصفه على المناطق الشرقية بقطاع غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا