أخبار عالمية

القاهرة الإخبارية: غارات الاحتلال لم تتوقف على مخيمات المدنيين طوال الليل

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - رفح الفلسطينية

قال بشير جبر، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من خان يونس، إن قطاع غزة مر بليلة ساخنة، تحديدا وسط القطاع، حيث لم تتوقف الغارات الإسرائيلية باتجاه مخيم النصيرات والبريج ومدينة دير البلح، حيث قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية ما يزيد عن 10 منازل وأدى ذلك إلى استشهاد ما يزيد عن 35 فلسطينيا خلال 24 ساعة.

وأضاف جبر، خلال رسالة على الهواء، أن الغارات استهدفت منازل المواطنين في مخيم النصيرات وأراضي راعية ومخيم البريج وإطلاق النار المتواصل من المروحيات الإسرائيلية تجاه المنطقة الشرقية لمدينة دير البلح حتى هذه اللحظة والطائرات الحربية الإسرائيلية تواصل إطلاق النار بشكل مكثف باتجاه شرق مدينة دير البلح.

وتابع أن المنطقة الشمالية من مخيم النصيرات تنهال عليه القذائف المدفعية بشكل واسع ومكثف، وكذلك منطقة جحر الديك بالمحافظة الوسطى، وكذلك منطقة مدينة الزهراء وغيرها من المناطق التي تنهال عليها القذائف بشكل كبير.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر القاهرة الإخبارية: غارات الاحتلال لم تتوقف على مخيمات المدنيين طوال الليل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا