أخبار عالمية

الكرملين: معظم الأوكرانيين يعارضون المفاوضات مع روسيا وهناك من يخدعهم

جدة - نرمين السيد - قالت الرئاسة الروسية "الكرملين"، اليوم الثلاثاء، إن معظم الأوكرانيين لا يزالون يعارضون المفاوضات مع روسيا، وهناك آلة تعمل على خداعهم"، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

وأشار الكرملين إلى أن "الأوضاع في أوكرانيا تتغير، وسيكون هناك مزيد ممن يؤيدون المفاوضات مع روسيا تدريجيًا".

كما شددت الرئاسة الروسية على أن روسيا لم تتدخل أبدًا، ولن تتدخل في الشؤون الداخلية للولايات المتحدة الأمريكية، منوهة بأن الإدارة الأمريكية الحالية ترفض الحوار وتريد مواصلة الصراع مع روسيا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الكرملين: معظم الأوكرانيين يعارضون المفاوضات مع روسيا وهناك من يخدعهم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا