الارشيف / أخبار عالمية / العالم

مجموعة شلهوب تستضيف خبراء صناعة التجميل ضمن المؤتمر الأول حول مستحضرات التجميل النظيفة والصديقة للبيئة

في إطار فعاليات "شهر الابتكار" التي تقام بمعرض إكسبو 2020 دبي، استضافت مجموعة شلهوب مؤتمر "الابتكار في مجال الجمال النظيف الفرنسي" ضمن "جناح فرنسا". وقد جمعت الفعالية كوكبة من الخبراء والعلامات التجارية والباحثين لعرض أحدث الاتجاهات والابتكارات في مجال صناعة "الجمال النظيف"، مسجلين بذلك انعقاد أول مؤتمر من نوعه في المنطقة.

هذا، وأظهرت إحدى الدراسات الحديثة التي أجرتها مجموعة شلهوب والتي تضمنت أكثر من 1800 مستهلك من دول مجلس التعاون الخليجي، أن 30٪ من المشاركين أبدوا اهتماماً بمعرفة المزيد عن اتجاهات العناية بالبشرة باستخدام منتجات "الجمال النظيف والصديق للبيئة ". ودلت الدراسة على أن حركة الجمال الواعية تكتسب زخماً في المنطقة حيث يحرص المستهلكون على دمج حلول شاملة ونظيفة لنظام العناية بالبشرة، وهو اتجاه أسهمت الجائحة في تسريعه.



تعقيباً على الموضوع، قال ديفيد فيركرويس، رئيس الشركات المُدارة لدى مجموعة شلهوب: "تعد دول مجلس التعاون الخليجي من أسرع أسواق التجميل نمواً على مستوى العالم، وهي سوق تتوقع مجموعة شلهوب أن تبلغ قيمتها أكثر من 1.6 مليار دولار أمريكي في العام 2022، مقابل 1.2 مليار دولار أمريكي خلال العام 2020. هذا وأعادت السنوات القليلة الماضية بلورة تعريف سوق مستحضرات التجميل في دول مجلس التعاون الخليجي كون المزيد من المستهلكين أصبحوا على دراية باستخدام منتجات نظيفة مفيدة لبشرتهم مع مراعاة تأثير استهلاكها على البيئة. ففي مجموعة شلهوب، نعمل أن نجعل علامات التجميل النظيفة والمستدامة في متناول المستهلكين في المنطقة، بالتزامن مع إنشاء نظام بيئي تعلمي وتوعوي".



وتسعى مجموعة شلهوب لتطوير قدراتها ودمجها بشكل استراتيجي لتحفيز ودعم عادات الاستهلاك الواعية والنظيفة لدى المستهلكين، سواء تعلق الأمر بمحاذات نهج العلامات التجارية العالمية والمحلية التي تدعو إلى الاستهلاك النظيف، أو بدعم الأبحاث والدراسات التي تعزز إمكانية الوصول إلى هذه المنتجات. فضلاً عن حرص المجموعة على إحداث فرق إيجابي يؤثر بشكل دائم اقتصادياً واجتماعياً وبيئياً.


المصدر: definitionagency


اقرأ أيضاً:

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مجموعة شلهوب تستضيف خبراء صناعة التجميل ضمن المؤتمر الأول حول مستحضرات التجميل النظيفة والصديقة للبيئة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وكالة أنباء الأعمال وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements