الارشيف / أخبار عالمية / العالم

المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف مطار كريات شمونا

انت الأن تتابع خبر المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف مطار كريات شمونا والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" الأربعاء، استهدافها مطار كريات شمونا في شمال إسرائيل بواسطة الطيران المسيّر.

وجاء ذلك بعد وقت قصير من إعلان "حزب الله" اللبناني شنه هجوما جويا بمسيرة ‏انقضاضية على موقع المطلة الإسرائيلي، و"إصابة هدفها بدقة".

وفي بيان لها، قالت "المقاومة الإسلامية في العراق": "ضمن المرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال، ونصرة لاهلنا في غزة، وردا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزّل، استهدف مجاهدو المقاومة الاسلامية في العراق عصر اليوم الأربعاء الموافق 6 مارس (آذار) 2024، بواسطة الطيران المسيّر، مطار كريات شمونا بأراضينا المحتلة"، مؤكدة "استمرارها في دك معاقل الأعداء".

بدوره أوضح "حزب الله" في بيانه قائلا: "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‌‎وردا على ‌‌‏اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية، ‌‎شنت ‏المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 02:10 من بعد ظهر الأربعاء (بتوقيت لبنان)، هجوما جويا بمسيرة ‏انقضاضية على موقع المطلة وأصابت هدفها بدقة". ‏

ومساء الثلاثاء أعلن "حزب الله" اللبناني، استهدافه لمبنى في مستوطنة أفيفيم الإسرائيلية بالأسلحة المناسبة، مؤكدا إصابته بشكل مباشر.

Advertisements