الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : عـاجـل.. تخفيض أسعار المشتقات النفطية في صنعاء

دوت الخليج -
عـاجـل.. تخفيض أسعار المشتقات النفطية في صنعاء
أكدت شركة النفط اليمنية أنه سيتم، بدءاً من صباح يوم غدٍ السبت، خفض التكلفة الفعلية للوقود في المناطق الحرة.

وأوضح الناطق الرسمي للشركة عصام المتوكل، أنه ‏بعد احتساب التكلفة الفعلية لسفن الوقود التي وصلت مؤخراً إلى ميناء الحديدة عبر مستوردي المشتقات النفطية، فإن تكلفة الوقود ستكون من صباح يوم غدٍ السبت 9 آلاف ريال للدبة البنزين سعة 20 لتراً بدلاً من 9 آلاف و500 ريال و9 آلاف ريال للدبة الديزل سعة 20 لتراً بدلاً من 10 آلاف ريال.

وأكد أن الاحتساب يتأثر بانخفاض أو ارتفاع التكاليف الفعلية للوقود، داعياً الشركات المحلية والأجنبية إلى الدخول في المنافسة على توريد المشتقات النفطية.

وأشار المتوكل إلى أن توريد المشتقات النفطية متاح لجميع الشركات المحلية والأجنبية وشروط توريدها موجودة على صفحات الموقع الرسمي لشركة النفط اليمنية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : عـاجـل.. تخفيض أسعار المشتقات النفطية في صنعاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا