الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : أعراض في الصباح تشير إلى مشكلات في القلب

دوت الخليج -
أعراض في الصباح تشير إلى مشكلات في القلب
أكدت أخصائية الغدد الصماء الدكتورة زهرة بافلوفا، أن تورم الساقين في الصباح يشير إلى أمراض عديدة بما فيها مشكلات في القلب.

وتشير الطبيبة إلى أن تورم الساقين في الصباح يلاحظ أيضا على خلفية الحساسية أو الأمراض المعدية أو الحروق. ويشير التورم في معظم الحالات، إلى مشكلات محتملة في القلب والأوعية الدموية. لذلك عند ملاحظة تورم الساقين قبل كل شيء يجب التأكد من حالة القلب والأوعية الدموية، وفقاً لـ“إزفيستيا”.

وتقول: "إذا لاحظ الشخص انتفاخ وجهه في الصباح، وظهور أكياس تحت العينين، ومن ثم انتشار الانتفاخ في الجسم. يجب عليه أولا وقبل كل شيء، التحقق من حالة الكلى".

ولفتت بافلوفا، إلى أنه إذا لاحظ الشخص انتفاخ اليدين وشعر بتيبس العظام، فيمكن الشك بأمراض الغدة الدرقية، بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يكون سبب الوذمة هو نقص الماء والبروتين في النظام الغذائي.

وتحذر بافلوفا من محاولة التخلص من الوذمة بتناول أدوية مدرة للبول، بل من الأفضل مراجعة الطبيب لتحديد سببها وإزالته. لأن الأدوية المدرة للبول قد تؤدي إلى تغيرات في الجسم لا رجعة فيها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : أعراض في الصباح تشير إلى مشكلات في القلب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا