اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : الشيخ جابر الوهباني يعزي بوفاة الأستاذ جلال الحمادي

دوت الخليج -
الشيخ جابر الوهباني يعزي بوفاة الأستاذ جلال الحمادي
بعث الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني عضو المجلس السياسي الأعلى الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة بوفاة المسئول المؤتمري والتربوي جلال الحمادي..

وقال الأمين العام المساعد في برقية التعزية التي بعثها إلى ولد الفقيد محمد جلال حزام وعمه الأستاذ عارف حزام واسرته كافة إن الفقيد كان له دوراً متميزاً سواء من خلال عمله التربوي أو من خلال عمله التنظيمي في فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظه تعز كمسؤول علاقات واتصالات بالفرع طيلة عقدين من الزمن..

وأشار الشيخ جابر أن الأستاذ جلال كان واحداً من الشخصيات الطيبة المحبة والمخلصة والخدومة وفي الوقت نفسه كان محبوباً من الجميع، وأن رحيله مثل صدمة لنا جميعاً..

وعبر الشيخ جابر في ختام برقيته عن بالغ تعازيه ومواساته بهذا المصاب الأليم سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم اهله ومحبيه جميل الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون"

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الشيخ جابر الوهباني يعزي بوفاة الأستاذ جلال الحمادي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا