اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : الأمم المتحدة: وفاة امرأة يمنية كل ساعتين

دوت الخليج -
الأمم المتحدة: وفاة امرأة يمنية كل ساعتين
قالت الأمم المتحدة، الأربعاء، إن امرأة يمنية تموت كل ساعتين أثناء الحمل أو الولادة، نتيجة عدم الحصول على خدمات الصحة الإنجابية.

وقال صندوق الأمم المتحدة للسكان، في منشور عبر منصة "إكس": "يعاني اليمن من ارتفاع معدلات وفيات الأمهات التي يمكن الوقاية منها".

وأضاف أن "امرأة واحدة تموت كل ساعتين أثناء الحمل أو الولادة"، مشيرا إلى أن "حوالي 5.5 ملايين امرأة تعاني من محدودية أو عدم إمكانية الوصول إلى خدمات الصحة الإنجابية".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الأمم المتحدة: وفاة امرأة يمنية كل ساعتين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا