الارشيف / فن ومشاهير

23700 زائر لمتحف عمان عبر الزمان فـي إجازة العيد الوطني

منح ـ العُمانية: استقبل متحف عُمان عبر الزمان بولاية منح خلال إجازة العيد الوطني الـ53 المجيد أكثر من 23700 زائر من داخل سلطنة عُمان وخارجها، وذكرت مزنة بنت سليمان الحوسنية إدارية إعلام بمتحف عُمان عبر الزمان: أن إدارة المتحف كانت على استعداد تام لاستقبال الأعداد الكبيرة من الزوار خلال الإجازة، حيث تم اتخاذ عدة إجراءات كتمديد ساعات الزيارة، وإسناد عدد إضافي من الموظفين، والكثير من التسهيلات التي تمكن الزائر من الدخول للمتحف والتعرف على تاريخ عُمان ونهضتها المباركة من خلال قاعات العرض المتحفي (قاعة التاريخ /‏ قاعة عصر النهضة)، كما يمكنهم أيضا الاستمتاع بمرافق المتحف الأخرى.
وأضافت أن المتحف نظم خلال هذه الإجازة حزمة من البرامج التدريبية تضمنت برنامج الخيوط العجيبة، وبرنامج نقوش عُمانية، وبرنامج فن حرق الخشب، وبرنامج ترميم الفخاريات، وبرنامج الذكاء الاصطناعي، كما تم عرض الفيلم الوثائقي للمتحف في قاعة المحاضرات. وأكدت على أن إدارة المتحف تسعى إلى تسهيل عملية حجز التذاكر في الأيام القادمة عن طريق مجموعة من الخدمات الإلكترونية والتي ستكون متاحة قريبا للزوار. جدير بالذكر أن قاعات العرض المتحفي تستقبل الزوار من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساء، وفي يوم الجمعة من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا حتى السابعة مساء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 23700 زائر لمتحف عمان عبر الزمان فـي إجازة العيد الوطني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements