مال وأعمال

الاقتصاد الأمريكي يضيف 192 ألف وظيفة في أبريل بأعلى من…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الاقتصاد الأمريكي يضيف 192 ألف وظيفة في أبريل بأعلى من… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 1 مايو 2024 08:08 مساءً - سي ان بي سي _ أضاف الاقتصاد الأمريكي وظائف بوتيرة أسرع من المتوقع في أبريل، مما يشير إلى أنه لا يزال هناك الكثير من التحركات الإيجابية في سوق العمل الأمريكي، وفقًا لـ ADP.

predco_adv_2021

وأفادت الشركة أن القطاع الخاص أضاف 192 ألف وظيفة لشهر أبريل، وهو أفضل من التوقعات التي كانت عند 179 ألف وظيفة، على الرغم من انخفاض طفيف عن القراءة المعدلة بالزيادة البالغة 208 آلاف وظيفة في مارس.

E-Bank

في الوقت نفسه، أظهر مقياس الأجور أن أجور العمال في الولايات المتحدة ارتفعت بنسبة 5% عن العام الماضي، وهو أدنى مستوى منذ عدة سنوات والذي قدم بعض الأخبار السارة مقابل العديد من العلامات الأخرى التي تظهر أن التضخم أثبت أنه أكثر مرونة مما توقعه العديد من الاقتصاديين وصناع السياسات.

BonatMisr

وقالت نيلا ريتشاردسون، كبيرة الاقتصاديين في ADP: “كان التوظيف واسع النطاق في أبريل”. “قطاع المعلومات فقط ، والذي يتضمن الاتصالات والإعلام وتكنولوجيا المعلومات، أظهر ضعفًا، حيث سجل فقدان وظائف وأقل وتيرة لارتافع الأجور منذ أغسطس 2021”.

HapiSalonWhite

وكان ارتفاع الوظائف أقوى في قطاع الترفيه والضيافة، الذي سجل زيادة قدرها 56 ألف وظيفة.

وشملت الصناعات الأخرى التي سجلت ارتفاعاً قطاع البناء بـ 35 ألف وظيفة والقطاعات التي تغطي التجارة والنقل والمرافق بالإضافة إلى التعليم والخدمات الصحية، وكلاهما شهد زيادات قدرها 26 ألف وظيفة.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الاقتصاد الأمريكي يضيف 192 ألف وظيفة في أبريل بأعلى من… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا