الارشيف / مال وأعمال

الاتحاد الأوروبي: حزمة مساندة استثمارية إلى مصر بقيمة 5…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الاتحاد الأوروبي: حزمة مساندة استثمارية إلى مصر بقيمة 5… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في السبت 29 يونيو 2024 09:18 مساءً - حمدي أحمد – أعلن فالديس دومبروفسكيس، نائب رئيس مفوضية الاتحاد الأوروبي، عن حزمة مساندة استثمارية من الاتحاد الأوروبي بقيمة 5 مليارات يورو؛ لدعم الاقتصاد الكلي في مصر.

predco_adv_2021

وأشار دومبروفسكيس، في كلمة بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، إلى البدء في تنفيذ حزمة المساندة اليوم بمذكرة تفاهم قيمتها مليار يورو.

E-Bank

وأضاف أن برنامج الاتحاد الأوروبي مع مصر متعلق بالإصلاحات الاقتصادية وتحسين صمود الاقتصاد الكلي وتعزيز بيئة الاستثمار والتحول الأخضر.

BonatMisr

وأشار إلى أن مصر تتمتع باقتصاد ديناميكي وتتمتع بعمالة شابة والمزيد من العمالة التي تدخل السوق كل عام، لذلك لابد من مساعدة لقطاع الخاص عن طريق تسهيل إصدار التراخيص ومزيد من الشفافية وغيرها ما ينعكس على مجالات الإصلاحات الاقتصادية.

HapiSalonWhite

وأوضح أن مصر تمتلك مميزات عديدة في مجال التحول الأخضر؛ لذلك ستكون هناك مشروعات مشتركة في مجالات الطاقة المتجددة كالشمس والرياح وتصدير الهيدروجين الأخضر إلى أوروبا.

وتابع: “هناك إمكانية لزيادة تعاوننا الاستثماري والاقتصادي مع مصر لأن الاتحاد الأوروبي بالفعل أكبر الشركاء التجاريين مع مصر بنسبة 27% من الاستثمارات الكلية في الاقتصاد”.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الاتحاد الأوروبي: حزمة مساندة استثمارية إلى مصر بقيمة 5… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا