أخبار مصرية

التحالف الوطني بالقليوبية: توزيع 5 أطنان لحوم على أهالي شبرا الخيمة (صور)

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - توزيع 5 طن لحوم على أهالي شبرا الخيمة

أعلنت أمانة التحالف الوطني للعمل التنموي بمحافظة القليوبية، عن توزيع أكثر من 5000 كيلو لحم مجانًا على أهالي شبرا الخيمة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

يأتي ذلك في إطار جهود التحالف الوطني المستمرة للتخفيف من الأعباء المعيشية على المواطنين، ودعمهم في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

وشملت عملية التوزيع مناطق: شبرا الخيمة غرب وشرق، بالإضافة إلى جمعيات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حيث تم توزيع اللحوم على الأسر الأكثر احتياجًا، وذلك بالتنسيق مع الجهات المحلية والجمعيات الخيرية العاملة في المنطقة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من المبادرات التي ينفذها التحالف الوطني لمساعدة المواطنين في مختلف أنحاء مصر، إيمانًا منه بأهمية التكافل الاجتماعي ودعم الفئات الأكثر احتياجًا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التحالف الوطني بالقليوبية: توزيع 5 أطنان لحوم على أهالي شبرا الخيمة (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا