أخبار مصرية

لليوم الثاني.. التحالف الوطني يوزع لحوم الأضاحي في القليوبية (صور)

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - التحالف الوطني يوزع لحوم الأضاحي في القليوبية

قامت أمانة التحالف الوطني للعمل التنموي بمحافظة القليوبية، بتوزيع لحوم الأضاحي لليوم الثاني، وذلك في إطار الحرص على التخفيف عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا، وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم في عيد الأضحى المبارك.

وخصص التحالف الوطني، عددًا من المذابح في مختلف أنحاء المحافظة، ليتم ذبح الأضاحي وتوزيعها على الأسر المستحقة، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية والجمعيات الخيرية.

ويؤكد التحالف الوطني على استمرار جهوده في دعم الأسر الأكثر احتياجًا، خاصةً في المناسبات الدينية، وذلك إيمانًا منه بأهمية التكافل الاجتماعي وتعزيز قيم التضامن بين أفراد المجتمع.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لليوم الثاني.. التحالف الوطني يوزع لحوم الأضاحي في القليوبية (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا