أخبار مصرية

تفاصيل ختام مؤتمر نصف الكرة الجنوبي لقادة الأنجليكان

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - جانب من مؤتمر قادة نصف الكرة الجنوبي

اختتمت، مساء أمس الثلاثاء، جلسات مؤتمر قادة نصف الكرة الجنوبي الذي جمع قادة الأنجليكان ذوي الفكر الأرثوذكسي من مختلف أنحاء العالم.

شهد المؤتمر حضورا بارزا من شخصيات دينية مرموقة، من بينهم الدكتور سامي فوزي، رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية، والأنبا إكليمندس، الأسقف العام لكنائس قطاع ألماظة ومدينة نصر، الذي مثل قداسة البابا تواضروس الثاني. وقد عقدت الجلسات في كاتدرائية جميع القديسين الأسقفية في الزمالك.

النائب العام يلتقي نظيره الإماراتي

 

ركز المؤتمر على تعزيز الشراكة بين الكنائس الأسقفية في نصف الكرة الجنوبي على مدى السنوات الثلاث القادمة، فيما ناقش المشاركون سبل تعزيز التعاون بين كنائس الأنجليكان، وتبادلوا الأفكار حول كيفية مواجهة التحديات التي تواجهها الكنيسة الأسقفية، كما استعرضوا التطورات والإنجازات التي حققتها الكنائس منذ انعقاد المؤتمر السابق.

أكد القادة على أهمية التعاون المستمر بين الكنائس لتحقيق رسالة الإنجيل في خدمة المجتمع، مشددين على ضرورة أن يكون الكتاب المقدس هو المصدر الوحيد للتعليم الصحيح، كما أكدوا على دور الكنائس في تعليم قيم الكتاب المقدس ونشر المحبة والسلام والتسامح في المجتمعات التي يخدمونها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تفاصيل ختام مؤتمر نصف الكرة الجنوبي لقادة الأنجليكان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا