أخبار مصرية

الأرصاد تعلن درجات الحرارة «المحسوسة» على القاهرة والمحافظات اليوم

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - ارتفاع درجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن درجات الحرارة العظمى، و"المحسوسة"، المتوقعة اليوم الثلاثاء، على جميع أنحاء ومناطق الجمهورية.

وذكرت أنه من المتوقع أن يسود اليوم، طقس شديد الحرارة رطب على أغلب الأنحاء، وتكون الحرارة العظمى في القاهرة الكبرى 39 درجة مئوية، لافتة إلى أن درجات الحرارة المحسوسة تكون أعلى بدرجتين لتكون 41 درجة؛ بسبب ارتفاع نسةب الرطوبة في الجو.

 

ويكون الطقس حارًا رطبا على السواحل الشمالية، أمّا خلال الليل فيكون الطقس مائلا للحرارة رطبا على أغلب الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية.

ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة على السواحل الشمالية: العظمى 32 درجة والمحسوسة 35 درجة مئوية. وجنوب سيناء: العظمى 42 درجة والمحسوسة 44 درجة مئوية.

بينما تكون على شمال الصعيد: العظمى 41 درجة والمحسوسة 42 درجة مئوية، أما جنوب الصعيد العظمى 45 درجة والمحسوسة 45 درجة مئوية.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأرصاد تعلن درجات الحرارة «المحسوسة» على القاهرة والمحافظات اليوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا