أخبار مصرية

نشاط الرئيس في أسبوع.. السيسي يستقبل وزير الدفاع ويشكر العاملين بالدولة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - الرئيس عبدالفتاح السيسي

تعدد نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الأسبوع الماضي، وحرص على تهنئة العاملين بالجهاز الإداري للدولة، كما استقبل الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

وقال الرئيس في منشور عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: في اليوم العالمي للخدمة العامة، أتقدم بالتحية والتقدير لجميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة، ولكل من يؤدي مهام وظيفته بالشرف والجدية والإخلاص، وأدعوهم لتجديد العزم على خدمة وطننا العزيز ومواطني مصر الكرام، مؤكداً دعمي لجهود التطوير الشامل للجهاز الإداري للدولة، على مستوى كفاءة الموارد البشرية والتحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات، كأحد أهم سبل الدولة المصرية لبناء نهضتها وتحقيق التنمية الشاملة. كل عام وأنتم بخير.

نشاط الرئيس في أسبوع

كما استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأسبوع الماضي، الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نشاط الرئيس في أسبوع.. السيسي يستقبل وزير الدفاع ويشكر العاملين بالدولة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا