أخبار مصرية

«القومية للأنفاق» تنفي تخفيف الأحمال الكهربائية بخطوط المترو الثلاثة

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - وظائف مترو الأنفاق

نفت الهيئة القومية للأنفاق، ما تردد بخصوص تخفيف الأحمال الكهربائية بخطوط المترو الثلاثة من خلال سحب جميع القطارات المكيفة وتخفيض الإنارة وتوقف تشغيل جميع السلالم المتحركة والمصاعد الكهربائية بمحطات المترو، بزعم تخفيف الأحمال الكهربائية أو ارتفاع درجات الحرارة.

وأكدت الهيئة، في بيانها، اليوم الاثنين، أن ما تردد عار تماما من الصحة، وأن جميع القطارات المكيفة والسلالم المتحركة والمصاعد الكهربائية بمحطات خطوط المترو الثلاثة تعمل بشكل طبيعي دون توقف أو أعطال.

وفي سياق متصل أوضحت الهيئة، أنه أثناء درجات الحرارة المرتفعة فقط يتم تخفيض سرعة القطارات من 80 كم في الساعة إلى 60 كم في الساعة، وذلك بالمحطات السطحية فقط على أن تعود السرعة إلى طبيعتها بالمحطات النفقية.

وأهابت الهيئة القومية للأنفاق، بجميع وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة عند نشر أي أخبار تتعلق بهذا المرفق الحيوي والهام الذي يخدم ملايين الركاب يوميا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «القومية للأنفاق» تنفي تخفيف الأحمال الكهربائية بخطوط المترو الثلاثة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا