أخبار مصرية

تفعيل الخدمة الإلكترونية لتحويلات الطلاب بين مدارس القاهرة للعام الجديد

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بدء تفعيل الخدمة الإلكترونية لتحويلات الطلاب بين مدارس وإدارات المحافظة للعام الدراسي الجديد 2024/2025، اعتبارًا من اليوم الاثنين الموافق 1/7/2024.

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الراغبين في التحويل الدخول إلى الرابط التالي: https://eduserv.cairo.gov.eg

ووفقًا لمديرية التعليم، فإن هذه الخدمة متاحة لجميع المراحل للمدارس الرسمية والرسمية لغات والرسمية المتميزة لغات بداية الصف الثاني لرياض الأطفال KG2 وحتى الصف الثالث الثانوي العام.

ونبهت المديرية على ضرورة التأكد من أن جميع حالات التحويل للتلاميذ بين المدارس التي تمت من خلال استمارة الخدمات الإلكترونية.

وأشارت إلى أن التحويل من التعليم الأزهري إلى التعليم العام والعكس سيكون خلال الفترة من 4/8/2024 وحتى 3/9/2024.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تفعيل الخدمة الإلكترونية لتحويلات الطلاب بين مدارس القاهرة للعام الجديد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا