أخبار مصرية

قصواء الخلالي: نريد وزراء أصحاب فكر وشجاعة في الطرح والتنفيذ (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الإعلامية قصواء الخلالي

أكدت الإعلامية قصواء الخلالي إن مصر في حاجة إلى شخصيات قادرة على العمل والإدارة، لافتة إلى ضرورة اتخاذ القرار بقوة، وأن يكون هناك شجاعة في مواجهة أي تحديات.

جاء ذلك، خلال تقديمها حلقة جديدة من برنامجها "في المساء مع قصواء"، والذي يذاع على قناة cbc الفضائية، التابعة لـ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقالت قصواء: "كان عندنا افتقاد للأيادي القوية غير المرتعشة، على الرغم من أننا في وقت ومرحلة حاسمة، تحتاج للدفاع عن الفكرة وتنفيذها بشكل صحيح".

 

وشددت على أن الحكومة الجديدة معقود عليها الأمل في أن يكون لديها رأي ورؤية افتقدناها كثيرا خلال الفترات الماضية، متابعة: "نريد وزراء أصحاب فكر وشجاعة في الطرح والتنفيذ".

وأكدت الإعلامية قصواء الخلالي أن الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء لشؤون الصناعة، ووزير النقل، يتحمل مسؤولية قراره، ونحتاج أن نتفاءل، والشكل العام مبشر، كما أن السِيَر الذاتية للوزراء معقولة.

وأكدت أن الحكومة الجديدة 2024 تضم خبرات دولية، ومتوسط أعمار أعضائها أقل من السابقة، وهذه خطوة مهمة للمرحلة المقبلة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قصواء الخلالي: نريد وزراء أصحاب فكر وشجاعة في الطرح والتنفيذ (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا