أخبار مصرية

مدبولي: نستهدف استغلال طاقة الرياح والهيدروجين الأخضر لدعم شبكات الكهرباء

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الدكتور مصطفى مدبولي

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة تستهدف استغلال طاقة الرياح وطاقة الهيدروجين الأخضر، لدعم قدرات شبكة الكهرباء.

وأضاف "مدبولي" خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الأربعاء، أنَّ بنهاية 2024 ستنتهي مشكلة الكهرباء بشكل كامل وما حدث كان بسبب ظروف خارجية.

وأشار إلى أنه يعمل مع الحكومة على قدم وساق لتقليل موضوع تخفيف الأحمال بعد فترة الصيف، خصوصًا أن حجم زيادة استهلاك المواطنين للكهرباء بشكل غير مسبوق.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مدبولي: نستهدف استغلال طاقة الرياح والهيدروجين الأخضر لدعم شبكات الكهرباء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا