الارشيف / اخبار الخليج

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم السبت 2 مارس 2024

انت الأن تتابع خبر سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم السبت 2 مارس 2024 والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - موقعنا يقدم خدمة شاملة تضم نشر أسعار العملات في جميع البنوك المصرية والسوق المصرفية مع تحديث فوري للأسعار عند أي تغيير وفي بداية تعاملات اليوم ويسجل سعر الريال السعودي في البنوك و تأكد من متابعة التحديثات للحصول على المعلومات المالية الدقيقة، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على التفاصيل.

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم
سعر الريال السعودي في البنك المصري

  • يظهر سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري بقيمة 8.19 جنيه للشراء و 8.24 جنيه للبيع وذلك في بداية جلسة التعاملات داخل البنوك ولاحظ أن هذه الأسعار قابلة للتغيير ويفضل متابعة التحديثات للحصول على المعلومات الأكثر دقة فيما يتعلق بالصرف العملات.

سعر الريال السعودي في بنك مصر

  • تسجل أسعار الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك مصر 8.19 جنيه للشراء و 8.24 جنيه للبيع وذلك في افتتاح جلسة التعاملات داخل البنوك و ينصح بمتابعة التحديثات للحصول على أحدث المعلومات حول أسعار الصرف.

سعر الريال السعودي في البنك التجاري الدولي CIB

  • سجلت أسعار الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنك التجاري الدولي 8.18 جنيه للشراء و8.25 جنيه للبيع في بداية جلسة التعاملات داخل البنوك و يفضل متابعة التحديثات لضمان الحصول على المعلومات الدقيقة حول أسعار صرف العملات.

سعر الريال السعودي في بنك الاسكندرية

  • تسجل أسعار الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك الإسكندرية 8.21 جنيه للشراء و8.25 جنيه للبيع وذلك في افتتاح جلسة التعاملات داخل البنوك وينصح بمتابعة التحديثات للحصول على أحدث المعلومات حول أسعار الصرف.

سعر الريال السعودي في مصرف أبوظبي الإسلامي

  • أسعار الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في مصرف أبو ظبي الإسلامي تسجل 8.23 جنيه للشراء و8.25 جنيه للبيع في افتتاح جلسة التعاملات داخل البنوك و ينصح بمتابعة التحديثات للحصول على المعلومات الأكثر دقة حول أسعار صرف العملات.

سعر الريال السعودي في بنك البركة

  • تسجل أسعار الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك البركة 8.10 جنيه للشراء و8.25 جنيه للبيع في افتتاح جلسة التعاملات داخل البنوك و ينصح بمتابعة التحديثات للحصول على المعلومات الأحدث حول أسعار صرف العملات.

سعر الريال السعودي في البنك المركزي المصري

  • تسجل أسعار الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي المصري 8.22 جنيه للشراء و8.25 جنيه للبيع وذلك في افتتاح جلسة التعاملات داخل البنوك و ينصح بمتابعة التحديثات للحصول على المعلومات الأحدث حول أسعار صرف العملات.

1000 ريال سعودي كم جنيه مصري سوق سوداء؟

  • يبلغ سعر تحويل ألف ريال سعودي في السوق السوداء حوالي 12.330 ألف جنيه مصري.

100 ريال سعودي كم تعادل جنيه مصري؟

  • يبلغ قيمة تحويل 100 ريال سعودي حوالي 825.303 جنيه مصري فقط.

كم يساوي 500 ريال سعودي بالجنيه المصري؟

  • قيمة تحويل 500 ريال سعودي بالجنيه المصري حوالي 4119 جنيه مصري فقط.
Advertisements

قد تقرأ أيضا