الارشيف / اخبار الخليج

إياك تقطعه ولو بيضايقك».. تحذيرات نارية من شركة الكهرباء حول عدم قطع "تيكيت الملابس" لهذا السبب.. ستتفاجأ عندما تكتشف أهميته المذهلة!

انت الأن تتابع خبر إياك تقطعه ولو بيضايقك».. تحذيرات نارية من شركة الكهرباء حول عدم قطع "تيكيت الملابس" لهذا السبب.. ستتفاجأ عندما تكتشف أهميته المذهلة! والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - توجد العديد من الأشياء التي اعتدنا تواجدها في حياتنا اليوميه ولكن لا نعلم أهميتها الفعلية والهدف منها، مما يجعلنا نتخلص منها بأكثر من طريقة ومن أبرز هذه الاشياء هو تيكت الملابس الموجود في جميع ملابسنا غير مدركين مدى أهميته أو الفائدة من وجوده، حيث حذرت وزاره الكهرباء بشدة من نزعه من الملابس أو التخلص منه لما له من فائدة كبيرة، ولذلك يُنصح بعدم نزع تيكت الملابس لأسباب عديدة سوف نوضحها لكم خلال السطور القليلة القادمة.

تحذيرات شديدة من نزع التيكت

  • قامت وزارة الكهرباء بتحذير كافة المواطنين بضرورة عدم خلع التيكيت أو إتلافه، وكذلك لا يجب التخلص منه من على جميع الملابس، والغريب أنه قد اعتادت الناس خلع هذا التيكيت من ظهر الملابس دون إدراك لأهمية وجوده، والجدير بالذكر أن التيكيت هو عبارة عن قطعة صغيرة ملتصقة بالملابس للتعريف بالمنتج والخامة المصنوع منها، إلى جانب كيفية العناية بالملابس وطرق الغسل والكي، كما أوضحت الوزارة أيضاً أن هناك علاقة بين تيكت الملابس واستهلاك الكهرباء.

بعض النصائح الهامة في ترشيد استهلاك الكهرباء

  • يعاني جميع المواطنين من كافة الطبقات من الارتفاع المتزايد في الأسعار لجميع السلع والخدمات إلى جانب أعباء الحياة الصعبة، مما يجعلهم يبحثون عن أفضل الطرق لترشيد استهلاك الكهرباء، فهناك بعض الأجهزة الكهربائية الحديثة الموجودة في المنزل التي تستهلك كميات كبيرة من الكهرباء، لهذا يجب الحد من استخدام هذه الأجهزة حتى لا ترتفع قيمة فاتورة الكهرباء بصورة مفرطة، ومن أبرز هذه الأدوات سخان الكهرباء، والتكييف، وغلايه الماء، والغسالة وغيرها من الأجهزة الأخرى.
Advertisements

قد تقرأ أيضا