الرياضة

مانشستر سيتي يتعاقد مع البرازيلي سافينيو

دوت الخليج -
مانشستر سيتي يتعاقد مع البرازيلي سافينيو
أعلن نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، تعاقده مع الجناح البرازيلي سافينيو، للانضمام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي اعتبارا من الموسم المقبل.

وذكر مانشستر سيتي في بيان اليوم عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" أن صفقة التعاقد مع سافينيو تمتد لخمس سنوات.

ولعب سافينيو (20 عاما) الموسم الماضي معارا من نادي تروا الفرنسي إلى نادي جيرونا الإسباني، وسجل تسعة أهداف في 37 مباراة بالدوري الإسباني.

وخاض اللاعب البرازيلي سبع مباريات مع منتخب بلاده، وسجل هدفه الدولي الأول في (29) يونيو الماضي أمام باراغواي في بطولة كوبا أمريكا.

وحقق مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي في المواسم الأربعة الأخيرة، ومن المقرر أن يبدأ مشواره الموسم المقبل في رحلته للدفاع عن اللقب، بمواجهة تشيلسي يوم 18 أغسطس المقبل ضمن مباريات الجولة الأولى من المسابقة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مانشستر سيتي يتعاقد مع البرازيلي سافينيو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا