أخبار عالمية

تقارير: مسؤول أمريكي يزور إسرائيل بعد غد لمحاولة وقف التصعيد في لبنان

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - عاموس هوكستين، مستشار الرئيس الأمريكي جو بايدن

يزور المنسق الرئاسي الأمريكي لشؤون أمن الطاقة العالمي، آموس هوكستين، إسرائيل بعد غد الإثنين، في محاولة لوقف التصعيد بين إسرائيل وحزب الله، حسبما نقلت قناة "الحرة" الفضائية عن وسائل إعلام أمريكية.

وبحسب "الحرة"، ذكرت وسائل الإعلام الأمريكية، سيعمل هوكستين على منع تحول التصعيد إلى حرب شاملة بسبب اشتداد القتال بين الجانبين خلال الأيام الماضية.

وأوضحت أنه من المتوقع أن يلتقي آموس هوكستين مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع يوآف جالانت، لبحث سبل تهدئة حدة التوتر بين الجانبين وحثهم على تفادي أية عملية عسكرية برية في لبنان.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تقارير: مسؤول أمريكي يزور إسرائيل بعد غد لمحاولة وقف التصعيد في لبنان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا