أخبار عالمية

جيش الاحتلال: قصفنا مبنى لحزب الله في كفر كلا وسقوط صاروخين في ميرون

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - قصف شمال إسرائيل

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، أنه قصف مبنى تابعا لحزب الله في كفر كلا جنوبي لبنان، الليلة الماضية، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

كما أشار جيش الاحتلال إلى سقوط صاروخين في منطقة ميرون على الحدود الشمالية لدولة الاحتلال مع لبنان.

ويتواصل التصعيد الإسرائيلي على الجنوب اللبناني على مدار الأشهر الماضية، وسط تبادل للقصف والهجمات على بلدات جنوب لبنان ومستوطنات شمال إسرائيل. فيما تشير التقارير إلى توجهات إسرائيلية نحو شن حرب على الجبهة الشمالية مع حزب الله، حيث أجرى جيش الاحتلال عدة تدريبات تحاكي حربًا على هذه الجبهة.

ومن جانبه، قال رئيس الحكومة اللبنانية لتصريف الأعمال، نجيب ميقاتي، أمس الجمعة، إنه على المجتمع الدولي وضع حد للاعتداءات الإسرائيلية على الجنوب، مضيفًا: "سنحتكم للمرجعيات الدولية المختصة بشأن العدوان الإسرائيلي ونجدد التزامنا بتطبيق القرار 1701 كاملاً". 

فيما قال وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت: "لن نكون شركاء في لجنة لتسوية الأوضاع على الحدود الشمالية ـ مع لبنان ـ إذا كانت فرنسا جزءا منها". 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جيش الاحتلال: قصفنا مبنى لحزب الله في كفر كلا وسقوط صاروخين في ميرون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا