أخبار عالمية

عاجل.. جيش الاحتلال يعلن مقتل جندي آخر في معارك جنوب غزة

جدة - نرمين السيد - أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل جندي آخر من لواء "ناحال" في معارك جنوب قطاع غزة اليوم، الأحد.

جاء ذلك في نبأ عاجل نقلته "القاهرة الإخبارية"، قبل قليل.

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على قطاع غزة إلى 37337 شهيدًا، و85299 مصابًا، غالبيتهم من الأطفال والنساء، منذ السابع من أكتوبر الماضي.

 

وأضافت الوزارة، في بيان لها، أن الاحتلال ارتكب 3 مجازر أدت إلى استشهاد 41 فلسطينيًا، وإصابة 102 آخرين خلال الساعات الـ 24 الماضية، لافتة إلى أن آلاف الضحايا لا زالوا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الاسعاف الوصول إليهم، بحسب موقع "القاهرة الإخبارية" نقلا وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

ويُواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المُكثّف وغير المسبوق على قطاع غزة، جوًا وبرًا وبحرًا، مُخلّفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل.. جيش الاحتلال يعلن مقتل جندي آخر في معارك جنوب غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا