أخبار عالمية

إعلام إسرائيلي: جيش الاحتلال قد ينهي عمليته العسكرية برفح الفلسطينية

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - جيش الاحتلال في الضفة الغربية

أفاد إعلام إسرائيلي، بأنَّ الجيش قد ينهي عمليته العسكرية في رفح الفلسطينية دون القضاء على حماس، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل.

كما أفاد إعلام إسرائيلي نقلًا عن ضابط كبير في جيش الاحتلال، أنَّ الجيش غير مستعد لاستمرار الحرب في غزة.

أتت هذه التصريحات، عقب إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي، في وقت سابق من اليوم الأحد، عن تعليق "تكتيكي" لعملياته العسكرية من الصباح حتى المساء من كل يوم في أجزاء من جنوب قطاع غزة "لأغراض إنسانية" في الطريق الواصل من كرم أبو سالم إلى شارع صلاح الدين وشماله.

وقال نتنياهو، في جلسة الحكومة، اليوم الأحد، إن إسرائيل دولة لديها جيش وليس العكس، مضيفًا أن قرارات غير مقبولة اتُّخذت على المستوى العسكري، وسيتم التحقيق بشأن صدور قرار الهدنة التكتيكية دون التنسيق مع المستوى السياسي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إعلام إسرائيلي: جيش الاحتلال قد ينهي عمليته العسكرية برفح الفلسطينية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا