أخبار عالمية

تل أبيب تبلغ واشنطن: سنستخدم أسلحة غير مسبوقة حال اندلاع حرب مع حزب الله

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - قصف مدفعي إسرائيلي بجنوب لبنان

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الإثنين، إن تل أبيب أبلغت واشنطن بأن إسرائيل ستستخدم أسلحة غير مسبوقة في حال اندلاع حرب شاملة مع حزب الله اللبناني، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

وبالتزامن مع العدوان على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي، يتواصل التصعيد الإسرائيلي في قرى وبلدات الجنوب اللبناني على مدار الأشهر الماضية، وسط تبادل للقصف والهجمات مع حزب الله على بلدات جنوب لبنان ومستوطنات شمال إسرائيل.

وتشير التقارير إلى توجهات إسرائيلية نحو شن حرب على الجبهة الشمالية مع حزب الله، حيث أجرى جيش الاحتلال عدة تدريبات تحاكي حربًا على هذه الجبهة، كما تصاعدت حدة التصريحات من جانب المسؤولين الإسرائيليين في هذا الشأن.

وفي سياق ذا صلة، حذر جوزيب بوريل، مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي، اليوم الإثنين، من أن امتداد الحرب على قطاع غزة إلى لبنان، سيشكل تداعيات ذات مخاطر كبيرة"، مشددًا على "أننا على شفا اتساع الحرب في المنطقة".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تل أبيب تبلغ واشنطن: سنستخدم أسلحة غير مسبوقة حال اندلاع حرب مع حزب الله على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا