أخبار عالمية

استطلاع:80% من الأمريكيين يؤكدون أن مناظرة بايدن وترامب لم تؤثر في اختيارهم

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - جانب من مناظرة بايدن وترامب

قال استطلاع رأي لشبكة "CNN"، إن نحو 80% من الأمريكيين يرون أن المناظرة بين الرئيس الحالي جو بايدن، والرئيس السابق دونالد ترمب لم تؤثر في اختيارهم، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

وتعقيبًا على المناظرة، قال حازم الغبرا، المستشار السابق في الخارجية الأمريكية، إن مناظرة بايدن وترامب هي الأولى من بين مناظرتين، لافتًا إلى أنه بدا على "بايدن" التعب بشكل غريب بعض الشيء، بينما بدا "ترامب" المرشح القادر على المنافسة وطرح نقاطه والدفاع عن موقفه بشكل مستمر، وأكد: "هذه كانت ليلة ترامب بشكل واضح".

وأضاف الغبرا، خلال مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الجمعة، أن المناظرة ركزت على المنافسة الشخصية، ولم يكن هناك ما يكفي لمناقشة الوضع العام والوضع الخارجي وسياسات كلا الطرفين، ولكن كانت هناك منافسة بين شخصين، ولم تكن المنافسة بين سياساتهما.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر استطلاع:80% من الأمريكيين يؤكدون أن مناظرة بايدن وترامب لم تؤثر في اختيارهم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا