أخبار عالمية

القاهرة الإخبارية: 4 غارات جديدة تستهدف مواقع لـ الحوثيين في هذه المنطقة

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - القصف الأمريكي البريطاني على الحوثيين في اليمن

أفادت قناة القاهرة الإخبارية أن الطيران الأمريكي والبريطاني نفذ 4 غارات على مواقع لـ الحوثيين في مديرية ماوية، التابعة لـ محافظة تعز، جنوب غرب اليمن.

وعلى صعيد متصل، أكدت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم"، تدمير موقع رادار لجماعة الحوثيين في اليمن.

 

وذكرت القيادة المركزية، أمس الخميس، أن الجيش الأمريكي نجح في تدمير موقع الرادار في منطقة يسيطر عليها الحوثيون في اليمن، وذلك خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح البيان، أن موقع الرادار الحوثي كان يمثل تهديدًا وشيكًا للولايات المتحدة وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ هذا الإجراء لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية أكثر أمنًا وأمانًا للسفن الأمريكية والتحالف والسفن التجارية.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر القاهرة الإخبارية: 4 غارات جديدة تستهدف مواقع لـ الحوثيين في هذه المنطقة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا