الارشيف / أخبار عالمية

الاحتلال يقصف دراجة نارية بين حولا وميس الجبل جنوب لبنان

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - غارات إسرائيلية على جنوب لبنان - صورة أرشيفية

قصف طيران جيش الاحتلال الإسرائيلي دراجة نارية في واد بين بلدتي ميس الجبل وحولا جنوب لبنان، اليوم السبت، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" عن وسائل إعلام لبنانية، منذ قليل.

وأكدت وسائل الإعلام اللبنانية إصابة شخص بجروح متوسطة، كان على متن الدراجة النارية التي استهدفها الاحتلال بين حولا وميس الجبل.

ويتواصل التصعيد الإسرائيلي على الحدود الشمالية لدولة الاحتلال مع جنوب لبنان، وسط مؤشرات على الذهاب إلى حرب قريبة بين إسرائيل وحزب الله.

وبالأمس، أبدى مسؤولون أمريكيون قلقهم المتزايد إزاء احتمال قيام إسرائيل بشن هجوم بري على لبنان في الأسابيع المقبلة، لافتين إلى أن الولايات المتحدة مستعدة لإجلاء مواطنيها من لبنان إذا اشتد القتال بين إسرائيل وحزب الله.

وقالت المصادر الإعلامية الأمريكية إن البنتاجون بدأ بنقل بعض الأصول العسكرية إلى مناطق قريبة من إسرائيل ولبنان، لتكون على أهبة الاستعداد لإجلاء الأمريكيين عند الضرورة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الاحتلال يقصف دراجة نارية بين حولا وميس الجبل جنوب لبنان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا