أخبار عالمية

بايدن يلتقي نتنياهو نهاية الشهر الجاري

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - بايدن ونتنياهو

نقلت هيئة البث الإسرائيلية عن مسؤول أمريكي، قوله، إن الرئيس جو بايدن سيلتقي رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو نهاية الشهر الجاري، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية".

وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز"، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن هدد بسحب الدعم الأمريكي لإسرائيل إذا نفذت عملية انتقامية كبيرة ضد إيران، وذلك عقب إطلاق إيران لمئات الصواريخ الباليستية وصواريخ كروز على تل أبيب في أبريل الماضي.

وأكدت الصحيفة أن بايدن وجه تحذيرًا شديد اللهجة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال مكالمة هاتفية وُصفت بأنها "محاضرة" في أعقاب الهجوم الذي تم إحباطه بنجاح في 18 أبريل الماضي.

قال بايدن لنتنياهو: "دعوني أكون واضحًا تمامًا، إذا أقدمتم على هجوم كبير نحو إيران، فستكونون بمفردكم".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بايدن يلتقي نتنياهو نهاية الشهر الجاري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا