أخبار عالمية

نتنياهو يعقد اجتماعا لمجلس الوزراء بشأن رد حماس على مقترح وقف إطلاق النار

جدة - نرمين السيد - قال مصدر في مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، إن نتنياهو سيعقد مساء اليوم، مشاورات ثم اجتماعا لمجلس الوزراء بشأن رد حماس فيما يتعلق بوقف إطلاق النار في غزة، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية". 

وكانت حركة المقاومة الفلسطينية حماس، قد اصدرت بيانا قالت فيه: "إننا تبادلنا بعض الأفكار مع الإخوة الوسطاء بهدف وقف العدوان على شعبنا الفلسطيني"، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

وتابعت حماس: حريصون على التوصل لاتفاق من أجل وقف الحرب على غزة ومستمرون في التواصل مع الوسطاء، مضيفة "لم نتشدد في مطالبنا خلال التفاوض".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نتنياهو يعقد اجتماعا لمجلس الوزراء بشأن رد حماس على مقترح وقف إطلاق النار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا