أخبار عالمية

زعيم حزب العمال المنتخب ستارمر: سنوقف الفوضى في بريطانيا

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - زعيم حزب العمال البريطاني، كير ستارمر

تعهد زعيم حزب العمال المنتخب في بريطانيا، كير ستارمر، اليوم الجمعة، بوقف الفوضى في بريطانيا، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

وفي خطاب لأنصاره بوسط لندن، قال زعيم حزب العمال البريطاني، كير ستارمر، إن التغيير يبدأ الآن، وذلك عقب فوز حزبه بأغلبية الأصوات في الانتخابات التشريعية التي جرت في المملكة المتحدة.

وأعرب ستارمر عن شكره للناخبين الذين صوتوا لصالح حزبه، مشيرا إلى أن المملكة المتحدة لديها فرصة الآن عقب 14 عاما لاستعادة مستقبلها مرة أخرى، مضيفًا أن هذا التفويض يأتي مصحوبا بمسئولية كبيرة، مشيرا إلى أن الفوز في الانتخابات يتم تحقيقه بشق الأنفس.

يأتي ذلك عقب نتائج الانتخابات التشريعية في المملكة المتحدة، والتي أظهرت فوز حزب العمال البريطاني بالأغلبية عقب حصوله على 326 مقعدًا من مقاعد البرلمان، لينهي بذلك حكم حزب المحافظين الذي سيطر على مقاليد الحكم لمدة 14 عاما، وعاصر أحداثا مهمة كخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وأزمة جائحة كورونا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر زعيم حزب العمال المنتخب ستارمر: سنوقف الفوضى في بريطانيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا