أخبار عالمية

إن بي سي: عائلة بايدن تناقش خطة محتملة لإمكانية انسحابه من السباق الرئاسي

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الرئيس الأمريكي جو بايدن

ذكرت شبكة "إن بي سي"، أنّ عائلة الرئيس الأمريكي جو بايدن تناقش خطة محتملة لإمكانية انسحابه من السباق الرئاسي.

في مقابلة مع قناة "بي إي تي"، قال "بايدن"، إنه سيعيد تقييم ما إذا كان سيبقى في السباق الرئاسي ويفكر في الانسحاب "إذا أخبره الطبيب بشكل مباشر أنه يعاني حالة تجعل ذلك ضروريًا".

ووفقًا لـموقع القاهرة الإخبارية نقلا"أسوشيتد برس"، لدى بايدن حق الانسحاب من سباق الانتخابات الرئاسية وفك تعهد المندوبين بالالتزام بالتصويت له خلال المؤتمر، وفي حالة انسحابه سيكون لهؤلاء المندوبين الحرية في التصويت لمن يختارونه.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إن بي سي: عائلة بايدن تناقش خطة محتملة لإمكانية انسحابه من السباق الرئاسي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا