فن ومشاهير

بنيولوك فيلم "ري ستارت".. تامر حسني يعد جمهوره بمفاجأة خلال الأيام القادمة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

القاهرة - محمد ابراهيم - يقوم نجم الجيل تامر حسني في الفترة الحالية بتصوير فيلم "ري ستارت" الذي من المقرر أن يعرض في موسم أفلام الصيف لهذا العام، وكشف نجم الجيل تامر حسني منذ يومين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" عن استعداده لفيلم "ري ستارت" حيث نشر صوره له وعلق عليها قائلًا: "كل سنه وانتوا طيبين يا أغلى الناس عيد كله خير على الجميع يارب، صوره جديده ليا حاليًا

إستعدادًا لفيلم ريستارت، وإستعداد لحر الصيف".

e677fdc604.jpg
منشور تامر حسني 

مفاجأة تامر حسني لجمهوره الفترة المقبلة 

 

وأعلن نجم الجيل تامر حسني اليوم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" عن استعداده لطرح أغنية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة حيث نشر مجموعة صور له مع فريق عمله، حيث نشر الصور وعلق عليها قائلًا: "بنمسي على الحبايب من الستوديو عندي على أغلى الناس كل سنه وانتوا طيبين عيد سعيد على الجميع، خلاص بنطلع أوديو جديد حالًا هينزل إن شاء الله أول ما يخلص تصويره".

7073ed6bb1.jpg
منشور تامر حسني 

تفاصيل حفلة تامر حسني اليوم 

 

يستعد تامر حسني لإحياء حفل غنائي اليوم احتفالًا بعيد الأضحى المبارك في زيد إيست أورا وذلك ثاني أيام العيد الموافق 17 من يونيو.

وطرحت الشركة المنظمة للحفل أشعار التذاكر وجاءت أسعارها بين الفئات السعرية الثالثة: “350 جنيها، 550 جنيها، 750 جنيها”.

e5132fa7a0.jpg

أعمال تامر حسني القادمة

 

وفي سياق منفصل يذكر أنه يقوم حاليًا نجم الجيل تامر حسني بتصوير فيلم ري ستارت، وهو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم " بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق.

317d5aafe9.jpg

يشارك في بطوله فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

آخر أعمال تامر حسني السينمائية 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني هو فيلم  تاج الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك للعام الماضي 2023، وهو فيلم اجتماعي كوميدي من بطولة كلا من دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، ساندي، احسان الترك، سمر متولي، محمد الجوهري، وضيف الشرف الفنان أحمد بدير، وعدد آخر من النجوم، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني.

يجسد تامر حسني خلال أحداث الفيلم شخصية السوبر هيرو بطابع مصري، لديه قوة خارجة يحاول استغلالها في خدمة وإنقاذ البشر، وأثناء ذلك يعلم بوجود أخ تؤام له الذي يكون لديه عكس قوته وهى الشر وتبدأ بينهم الصراعات.

Advertisements

قد تقرأ أيضا