الارشيف / مال وأعمال

رئيس الوزراء يبحث مع شنايدر إليكتريك العالمية توطين مكونات…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر رئيس الوزراء يبحث مع شنايدر إليكتريك العالمية توطين مكونات… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في السبت 29 يونيو 2024 09:18 مساءً - دوت الخليج – بحث رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، مع الرئيس التنفيذي للمعاملات الدولية في شنايدر إليكتريك العالمية، مانيش بانت، توطين مكونات مرافق الكهرباء في مصر، وذلك خلال لقائهما على هامش مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي.

predco_adv_2021

وأشاد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، في مستهل اللقاء، بـ”الدور المهم” الذي تلعبه الشركة في قطاع الكهرباء في مصر على مدار الأعوام الماضية، مشيرًا إلى أن الشركة “شريك مهم للحكومة المصرية”، وأنها تحظى بإشادة دائمة من وزير الكهرباء في هذا الصدد.

E-Bank

وقال مدبولي إن فريق عمل شركة شنايدر في مصر أثبت جدارته “ككفاءات قوية وشريك مهم وموثوق يمكن الاعتماد عليه”، وذلك في مجالات توليد ونقل وتوزيع الكهرباء.

وأشاد في هذا الصدد بالدور “المهم” الذي تلعبه الشركة الفرنسية في مشروعات مراكز التحكم، معربًا عن تطلعه إلى ضرورة سرعة العمل على الانتهاء من هذه المراكز في أقرب وقت ممكن.

HapiSalonWhite

كما أعرب رئيس الوزراء عن تطلعه إلى أن تتوسع شركة شنايدر في توطين صناعة مكونات قطاع الكهرباء لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمشروعات القومية الكبرى، والتي من بينها مشروعات استصلاح الأراضي الجديدة التي تتطلب منشآت ومرافق كهربائية ضخمة ومولدات ومحولات وغيرها من مكونات نقل وتوزيع الكهرباء.

BonatMisr

وأشار الدكتور مصطفى مدبولي إلى أن شركة شنايدر يمكنها الاستفادة من الموقع والاتفاقيات التفضيلية التي وقعتها الدولة المصرية مع عدد من الدول والتجمعات لتصدير المكونات إليها.

كما تطرق رئيس الوزراء إلى إمكانية التعاون مع شركة شنايدر العالمية في تقليل الفاقد من الكهرباء بما يعمل على تخفيف الضغط على الشبكة القومية للكهرباء.

وعرض الرئيس التنفيذي للمعاملات الدولية في شنايدر إليكتريك العالمية خطة الشركة لتوطين مكونات مرافق الكهرباء؛ بغرض استعمالها في المشروعات بالسوق المصرية أو لتصديرها إلى البلدان والمناطق المجاورة.

وأشار بانت، خلال لقائه مدبولي اليوم، إلى نشاط الشركة في مصر وما تسهم به من تقنيات مهمة لدعم قطاع الكهرباء المصرية، وهي التقنيات التي يستعملها ما يزيد على 2000 شريك لشركة شنايدر العالمية من الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ولفت إلى أن الشركة تعمل على دمج هذه الشركات في سلاسل القيمة وتسهم في توفير برامج لرفع قدرات هذه الشركات.

 

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس الوزراء يبحث مع شنايدر إليكتريك العالمية توطين مكونات… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا