أخبار مصرية

وكيل صحة الإسكندرية تتابع انتظام العمل بالمستشفيات خلال العيد

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الدكتورة غادة ندا

قامت وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسكندرية الدكتورة غادة ندا، اليوم الأحد، بجولة تفقدية لمستشفيات وزارة الصحة بإدارة برج العرب الطبية ومنطقتي العامرية وغرب الطبية، وذلك في إطار المتابعة الميدانية المكثفة لأماكن تقديم الخدمة الطبية.

وتابعت الدكتورة غادة ندا، خلال المرور على مستشفيات برج العرب المركزي والعامرية العام والجمهورية العام وجمال حمادة المركزي، انتظام سير العمل ومستوى وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بها، مع التأكد من تنفيذ خطة الطوارئ ورفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وتفقدت وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية أقسام الاستقبال والعناية المركزة وعناية القلب والمبتسرين والنساء والولادة والعمليات، مع التأكد من تواجد جميع فرق المستشفيات على مدار الساعة، كما تمت مناقشة الجزء الوقائي المتعلق بالمستشفيات وبعض الأمور الإدارية، مشددةً على ضرورة الاهتمام بالمرضى وإدخال خدمات جديدة.

واطمأنت الدكتورة غادة ندا على تواجد كامل القوى بكل أقسام المستشفيات ونسب الإشغال والتردد، وناقشت بعض التحديات التي تواجه المستشفيات والمساعدة في حلها في أسرع وقت، مشيدةً بتكامل الخدمات بين المستشفيات المختلفة.

وقدمت وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية التهنئة لجميع الفرق المتواجدة بالمستشفيات، مشيدةً بالالتزام والكفاءة في تقديم أفضل الخدمات الطبية للمترددين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وكيل صحة الإسكندرية تتابع انتظام العمل بالمستشفيات خلال العيد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا