أخبار مصرية

التموين: تواصل عمل المخابز طوال أيام عيد الأضحى

جدة - نرمين السيد - تواصل المخابز البلدية عملها طوال أيام عيد الأضحى المبارك لإنتاج الخبز البلدي المدعم وطرحه لأصحاب البطاقات التموينية  بسعر 20 قرشا للرغيف.

وكانت وزارة التموين قد وجهت بشأن عمل المخابز بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك على أن يتم منح المطاحن التموينية "قطاع عام، قطاع خاص" إجازة لمدة 4  أيام متتالية أيام 15 و16 و17 و18 من شهر يونيو الجاري، وعلى المطاحن التي لا ترغب في الحصول على هذه الإجازة إخطار مديرية التموين المختصة بذلك على أن تقوم المديرية بإخطار الشركة بها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التموين: تواصل عمل المخابز طوال أيام عيد الأضحى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا