أخبار مصرية

منير فخري: السيسي اعتذر بكلمات نابعة من القلب عن حرق الإرهابيين للكنائس

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - منير فخري عبد النور

قال منير فخري عبد النور، السياسي البارز ووزير السياحة والتجارة والصناعة الأسبق، إن استهداف دور العبادة بعد فض اعتصام رابعة كان رسالة واضحة جدًا من الجماعة الإرهابية.

وخلال حواره في برنامج "الشاهد" الذي يقدمه الإعلامي الدكتور محمد الباز على قناة "إكسترا نيوز"، أوضح عبد النور أنه بعد هذه الأحداث، عُقِدَ اجتماع لمجلس الوزراء، وكانت المجموعة الصغيرة التي تجتمع قبل المجلس قد غادرت بالفعل، حيث كانت تلك الاجتماعات تُعقد في هيئة الاستثمار.

وأضاف أن وزير الدفاع آنذاك، الرئيس عبدالفتاح السيسي، جاء إليه معتذرًا عن حرائق الكنائس، فقال له عبدالنور: "الكنائس بتاعتك والجوامع بتاعتي، وهذه مأساتنا جميعًا"، وأكد أن كلمات السيسي كانت صادقة ونابعة من القلب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر منير فخري: السيسي اعتذر بكلمات نابعة من القلب عن حرق الإرهابيين للكنائس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا