الارشيف / أخبار مصرية

المفوضية الأوروبية: توقيع مذكرات تفاهم بـ40 مليار يورو بمؤتمر الاستثمار

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - أورسولا فون دير لاين

قالت رئيسة المفوضية الأوروبية، أورسولا فون دير لاين، إنه سيتم توقيع اتفاقية لمشروع بقيمة 25 مليون يورو من أجل توفير التدريب الرقمي والتكنولوجي للمصريين من أجل أن تجد الشركات العمالة المهارة وأن يجد المصريين الوظائف الجيدة.

وأضافت خلال مؤتمر الاستثمار المصري – الأوروبي المشترك، بمركز المنارة للمؤتمرات، اليوم السبت، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الالتزام بدعم مصر في إصلاحاتها حرك القطاع الخاص بالفعل، وردود الفعل التي تم تلقيها منذ مارس الماضي كانت كبيرة ومحفزة.

وأوضحت أنه سيتم توقيع أكثر من 20 مذكرة تفاهم بين الشركات الأوروبية والشركاء المصريين بقيمة أكثر من 40 مليار يورور.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر المفوضية الأوروبية: توقيع مذكرات تفاهم بـ40 مليار يورو بمؤتمر الاستثمار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا