أخبار مصرية

الأهلى يتفق على ضم عطية الله من سوتشي بنظام الإعارة مع أحقية الشراء

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - شكرا لقرائتكم خبر عن الأهلى يتفق على ضم عطية الله من سوتشي بنظام الإعارة مع أحقية الشراء والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة – سامية سيد – كتب سليمان النقر

الخميس، 04 يوليو 2024 01:09 م

كشفت تقارير صحفية مغربية أن الدولي المغربي، يحيى عطية الله، لاعب سوتشي الروسي اقترب من الانتقال إلى ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب موقع Le360 sport المغربي، فإن الأهلي اقترب من ضم يحيي عطية الله، بداية من الموسم المقبل بعد إصرار مارسيل كولر المدير الفني على ضمه ليكون بديلًا لعلى معلول الظهير الأيسر المصاب في وتر أكيليس، ويرتقب أن يحسم الأهلي صفقة يحيي عطية الله خلال الأيام القليلة المقبلة بعد زيادة المقابل المالي المعروض على نادي سوتشي الروسي لشراء اللاعب.

وأكد النقرير أن لاعب الوداد الرياضي السابق بات على أبواب الانتقال إلى نادي القرن الإفريقي، بحكم أن هناك اتفاق شبه نهائي بين الطرفين، وسينضم اللاعب على سبيل الاعارة مع وضع بند يتضمن أحقية شراء عقده لمدة خمس سنوات أخرى.

أشار الموقع أن الأهلي اقترب من ضم النجم المغربي على سبيل الإعارة بقيمة 200 ألف دولار وإتمام الشراء نظير 600 ألف دولار، فيما يحصل عطية الله على راتب سنوي بقيمة 500 ألف دولار.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر جوجل نيوز

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأهلى يتفق على ضم عطية الله من سوتشي بنظام الإعارة مع أحقية الشراء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا