أخبار مصرية

منصب جديد لإبراهيم نور الدين في لجنة الحكام

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - ياسر رشاد – القاهرة – انفرد الإعلامي عبدالناصر زيدان بتولي الحكم الدولي إبراهيم نور الدين لمنصب مدير فني للجنة الحكام خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن هذا القرار سيصدر خلال ساعات.

وقال عبدالناصر زيدان في تصريحات لملعب الشمس، تم اتخاذ قرار بتولي الحكم الدولي إبراهيم نور الدين منصب مديرا فنيا للجنة الحكام، وسيعلن خلال هذه الساعات.

وأضاف، أن هذه الخطو تأخرت كثيرا لتطوير الحكام، وأن إبراهيم نور الدين سيتولى التطوير للحكام المصريين.

واختتم، هذه الخطوة تأتي في إطار القرارات الأخيرة التي تصدر  تجاه لجنة الحكام خلال الساعات القادمة، مؤكدا أن إبراهيم نور الدين جدير بهذا المنصب الهام بالنسبة للحكام.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر منصب جديد لإبراهيم نور الدين في لجنة الحكام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا