أخبار مصرية

«غرفة القاهرة التجارية» تعلن زيادة التعاون مع الوزارات المعنية لضبط الأسواق

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - غرفة القاهرة التجارية

أكّد مجلس إدارة "غرفة القاهرة التجارية" برئاسة أيمن العشري، أهمية زيادة التعاون مع الوزارات والجهات المعنية المختلفة من أجل المساهمة في ضبط السوق طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالسعي لتخفيف العبء عن المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الغرفة، حيث قدم المجلس التهنئة للحكومة الجديدة على ثقة القيادة السياسية بتولي الحقائب الوزارية المختلفة، متمنيًا التوفيق في كافة الملفات لما فيه مصلحة بلدنا الحبيبة.

وشدّد مجلس إدارة الغرفة، أهمية زيادة أوجه التعاون المشترك مع كافة الوزارات المختلفة والجهات المعنية بما يحقق طفرة على الصعيد الاستثماري والصناعي والتجاري والخدمي، وهو ما يصب في صالح الاقتصاد القومي.

وقال أيمن العشري، إن ملف ضبط الأسواق من أهم الملفات خلال الفترة القادمة، وهو ما يحتاج زيادة في التنسيق مع الوزارات والجهات المعنية المختلفة لزيادة المعروض من جميع السلع خاصة الاستراتيجية بالأسواق بما يحقق التوازن المطلوب بين العرض والطلب، وهو ما ينعكس بالاستقرار على السوق المحلى.

وأشاد "العشري" بالاجتماع الذي جمع الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية وممثلي الاتحاد العام للغرف التجارية؛ لبحث سبل جديدة لزيادة توافر السلع للحفاظ على استقرار السوق، وهو ما اعتبره مبادرة جيدة ومبشرة ومهمة من الوزير لزيادة التعاون، خاصة أن هذا الاجتماع جاء بعد تولي وزير التموين حقيبة الوزارة بأيام قليلة وهو ما يؤكد الرغبة الكبيرة في التنسيق بين الوزارة والجهات المعنية المختلفة لضبط السوق لتخفيف العبء عن المواطنين طبقًا للتوجيهات الرئاسية.

ولفت رئيس غرفة القاهرة، إلى أن الغرفة عن طريق شُعبَها في الأنشطة المختلفة مستمرة في رصد حالة السوق أولًا بأول من أجل الوقوف على أية مستجدات للحفاظ على استقرار السوق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «غرفة القاهرة التجارية» تعلن زيادة التعاون مع الوزارات المعنية لضبط الأسواق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا